­
عودة ادراج مسلسل "مش أنا" بعد اتصال لجنة "الموركس دور" بقناة "ال.بي.سي.اي." تبيّن لنا كامل حقوق انتاج مسلسل "مش انا" تعود للقناة التي لا تمانع بمشاركة المسلسل ولا حتى ذكر اسم العمل في مسابقة "الموركس دور"، لذا قررت لجنة "الموركس دور" اعادة ادراج اسم المسلسل في كافة الفئات، ما عدا ذكر اسم كاتبة وبطلة العمل نزولاً عند رغبتها.
 

بيروت في 10 آذار 2017

 

بيان- حق الرّد

 

رداً على البيان الآتي من السيدة كارين رزق الله المحترمة والصادر عن مكتب "المحامي رمزي هيكل ومشاركوه"،

 

تحية طيبة وبعد،

تبلغت لجنة جائزة "الموركس دور" عبر الاعلام بدايةً ومن ثم عبر عنوان المكتب المذكور في البيان الصادر عن مكتب "المحامي رمزي هيكل ومشاركيه"، عدم تناول اسم السيدة كارين رزق الله بصورة قطعية ومباشرة او غير مباشرة سواءً ايجابياً او سلبياً في كل ما يتعلق بها كمؤلفة او كاتبة او منتجة او ممثلة.

وبما أننا نقيم حفلاً حضاريّاً سنويّاً مشرّفاً ونحترم الحرية الشخصية لكل فنان سواء أكان كاتباً او مخرجاً او ممثلاً او مغنياً، فنحن سنحذف طوعاً ومراعاةً لأوضاع صاحبة هذا الموقف، كل ما يتعلق بالسيدة كارين رزق الله شخصيًّا وكلّ ما يشير إلى كتابتها للنصّ أو إلى أيّ إسهام لها في مسلسل "مش أنا"، محتفظين بحقّنا الطبيعي في التداول بكلّ ما يعني الممثلين وسائر العناصر الذين شاركوا في العمل المذكور.

كما نتحفّظ عن بيانها الصادر، موضحين ما يلي: 

برعاية وزارات السياحة والثقافة والإعلام اللبنانية، وحضور وزير السياحة اللبناني افيديس غيدانيان وممثلة وزير الإعلام اللبناني ملحم الرياشي الإعلامية سابين يوسف، أقامت Murex d’Or التي يرأسها الدكتوران زاهي وفادي حلو عشائها السنوي احتفالاً بإنطلاق نشاطات العام الـ17، ومع اقتراب عيد الحب، تحت عنوان “Lebanon… I Love You”، وذلك في فندق ومنتجع “Kempinski Summerland” في الجناح- بيروت، حضره حشد كبير من الدبلوماسيين والسياسيين والفنانين والممثلين والإعلاميين ونخبة من أهل المجتمع اللبناني.

الموريكس دور في سنته الـ16

"الموريكس دور" يحتفل بالنجوم في سنته الـ16
للعام الـ 16 على التوالي، أُقيم حفل توزيع الجوائز الأضخم عربياً وفي الشرق الاوسط الـ"موريكس دور" في "بلاتيا" في جونيه- جبل لبنان، تحت رعاية وزارتي السياحة والثقافة وبحضور الوزيرين ميشال فرعون ووائل ابو فاعور وممثل وزير الثقافة ريمون عريجي الدكتور وليد مسلم رئيس الكونسرفتوار الوطني اللبناني، الى جانب حشد كبير من الوجوه السياسية والدبلوماسية والفنية والاعلامية والاجتماعية.
قدم الحفل الاعلاميين بياريت القطريب وجوزيف حويك، وقد شملت التكريمات اسماء لبنانية وعربية وعالمية عدة نجحت خلال الـ2015 من اثبات وجودها وتمييزها على الساحة الغنائية والتمثيلية.
كما كرمت ادارة "الموريكس دور" وجوه اعطت الكثير للفن اللبناني والعربي، وكذلك العالمي. وكان للفنان الراحل زكي ناصيف حصة الأسد، اذ اهدى القيمون الدورة الـ16 الى روحه بمناسبة مئويته، فكانت انطلاقة السهرة مع وصلات غنائية لأبرز اغنياته.
وقد قال رئيس لجنة جوائز "الموريكس دور" الدكتور فادي الحلو في بداية الحفل: "تسارعت دقات الساعة وتسارعت دقات قلوبنا، وها نحن نعود ونلتقي على الموعد المنتظر من قبل الملايين من جمهور الموريكس دور في لبنان، الدول العربية والعالم... انها الدورة السادسة عشرة". وأضاف: "مرة جديدة تخوض لجنة الموريكس دور المغامرة وتخاطر بانتاج وتنظيم مهرجان سياحي فني اعلامي كبير متكلة على نفسها في ظل ظروف سياسية واقتصادية صعبة تجتاح لبنان والمنطقة العربية". وانهى: "ان هذا الجمع الكبير على ارض لبناننا العزيز لهو بصيص امل جديد للبنانيين كافة ان بلدنا الحبيب ما زال ملتقى الحضارات الشرقية والغربية".

Did you vote for your favorite stars? Click here to Vote
­